How قاعات افراح can Save You Time, Stress, and Money.

Wiki Article

يضم فندق رويال مكسيم بالاس كمبنسكي القاهرة قاعة احتفالات وهي الأكثر اتساعًا في مصر، وهي قاعة إكسلسيور، لتحقيق حلم كل عروس في الحصول على حفل زفافها الخيالي.

إن كنت تبحثين عن قاعات فنادق الرياض حضرنا لك دليل شامل حول الفنادق التي توفر قاعاة مميزة وتقدم لك الخدمات التي تتماشى مع طبيعة حفل زفافك والميزانية المخصصة مع إمكانية التواصل معها بكل سهولة.

وبفضل التمازج الرائع بين الأرضيات الرخامية والخشب والمفروشات العصرية، تكتمل الإطلالة البحرية للمطعم مع اللوحات الجدارية المصممة على شكل شواطئ رملية.

إذا كنت تبحثين عن الأناقة والكلاسيكية، قومي باختيار قاعة ماجنتا بإطلالتها الخلابة على نهر النيل والمزودة بتراس خارجي لتناسب الأذواق المختلفة.

وتماشياً مع عادات حفلات الزفاف العربية قد يبحث العرسان عن صالات أفراح كبيرة وتتسع لأعداد كبيرة من المدعوين، بالإضافة إلى إمكانية فصلها، وذلك يعود لطبيعة حفلات الزفاف العربية التي تتطلب إقامة حفلات مفصولة للرجال والنساء.

تحظى قاعات افراح في الشارقة بشعبية بين العرسان في الإمارات العربية المتحدة، فهي تمتاز بأجواء متميزة وديكور أنيق ومجهزة تجهيزًا جيدًا لتلبية احتياجات حفلات الزفاف والمناسبات المختلفة، كما أنها ذات أسعار أقل مقارنةً بأسعار قاعات الأفراح في دبي وأبوظبي.

توفر قاعة "إكسلسيور" سعة إستيعاب ل ٢١٠٠ ضيف طبقا لتجهيز الحفلات، بالإضافة إلى ٩٠٠ ضيف على طاولات الكوكتيل و٣٠٠٠ ضيف طبقاً لتجهيز المسرح، هناك مساحة وافرة لإستضافة جميع ضيوفك المهمين وأيضاً إتاحة مساحة من الراحة.

كما تقدم خطط أسعار مختلفة تناسب جميع الفئات، بالإضافة إلى أن جميع الأصناف المقدمة من الطعام والمشروبات استكشف والحلويات ذات مذاق مميز وطازجة دائمًا لضمان احتفال رائع لا ينسى.

تقع قاعات النيروز للإحتفالات في تلاع العلي، شارع المدينة المنورة، وتقدم دائماً عروض وباقات للعرسان بأسعار مميزة.

العروض الخاصة للقاعات تشمل الكثير من الميزات منها: الكوشة، الكيكة، تصوير فوتوغرافي، حلبة رقص مضيئة، سنتربيس ورد طبيعي، زفة، ديكور الدرج وغرفة فندقية لتجهيز العروس. لدى دار ضيافة الشرطة قاعتي افراح يمكنك الاختيار فيما بينها:

اكتشف قاعات جدة المثالية لإقامة حفلات الأفراح والمناسبات المختلفة، يمكنك الإطلاع على كافة الخيارات ابتداءً من قاعات جدة الفخمة وقاعات صغيرة في جدة، والتواصل الآن مباشرة مع قاعات افراح جده بطريقة سهلة وسريعة والإستفسار عن اسعار قاعات جدة التي تعجبك.

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

تمتاز القاعة بإضاءة مميزة وحلبة رقص مضيئة وديكوارت عصرية وأنيقة.

وللمساعدة في تحقيق رسالتها في تقديم فعاليات عصرية، تقدم قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات مجموعة واسعة من الخدمات الداخلية الحصرية، تتضمن الخدمات اللوجستية، والتجهيزات الصوتية والمرئية، وخدمات المطاعم، وخدمات الاتصال، كما تقدم خدمات متكاملة من الألف إلى الياء في مجال تنظيم الفعاليات المؤسسية والاجتماعية.

Report this wiki page